وكالة صوت الحق الاخبارية http://www.sawtalhaq.com/ وكالة صوت الحق الاخبارية -
التاريخ : 10-01-2018
الوقـت   :  -  12:16am 

المـلك: يَـدُ الإرهــاب الغـاشــم لن تمسّ وطننا أو تنال من شعبنا

وكالة صوت الحق الاخبارية -

صوت الحق -حيّا جلالة الملك عبدالله الثاني منتسبي جهاز المخابرات العامة، وكل الجباه السمر في قواتنا المسلحة وأجهزتنا الأمنية، مؤكدا ان يد الارهاب لن تمس وطننا ولن تنال من شعبنا بإذن الله.
وقال جلالته في تغريدة له على حسابه الخاص على مواقع التواصل الاجتماعي «تويتر» مساء أمس الثلاثاء: «يد الإرهاب الغاشم لن تمس وطننا ولن تنال من شعبنا، بإذن الله، طالما ظلت جبهاته مسيجة بعزائم أسود تحمي حماه وتدافع عن ثراه. فإلى منتسبي جهاز المخابرات العامة، ولكل الجباه السمر في قواتنا المسلحة وأجهزتنا الأمنية تحية، بكم نفاخر العالم وبجهودكم يظل الوطن منيعا».
وعبّرت الفعاليات الحزبية والنقابية والشعبية والشبابية والاكاديمية والنسائية في المملكة عن تقديرها لدور رجال دائرة المخابرات العامة في احباط المخطط التخريبي. وثمنت الفاعليات الدور الطليعي الذي يقوم به فرسان الحق في دائرة المخابرات العامة في الحفاظ على أمن واستقرار الاردن والنأي به عن أيدي العصابات الاجرامية المضلل بها، مؤكدة ان المخابرات العامة سيف اردني مكلل بالفخار في الحفاظ على أمن واستقرار الأردن.
وأشاد أعضاء في مجلس النواب بجهود دائرة المخابرات العامة. وثمّن النواب خلال جلسة المجلس امس ما تقوم به الأجهزة الأمنية والقوات المسلحة الأردنية في الحفاظ على أمن الوطن.