وكالة صوت الحق الاخبارية http://www.sawtalhaq.com/ وكالة صوت الحق الاخبارية -
التاريخ : 10-01-2018
الوقـت   :  -  10:28pm 

الامانة: سنتحمل كامل المسؤولية تجاه متجر الرابية وفق نتائج التحقيق

وكالة صوت الحق الاخبارية -

صوت الحق -شب حريق في متجر لعرض وصيانة دراجات نارية، في منطقة الرابية، اليوم الاربعاء، اثناء قيام كوادر امانة عمان بإزالة معرش حديد مخالف تابع لنفس المتجر بواسطة لحام اوكسجين. 

وأدى الحريق الى احتراق دراجتين بالكامل وحريق جزئي لـ 3 دراجات اخرى داخل المحل، بالإضافة الى حريق جزء من محتويات المحل ولا يوجد اي إصابات بشرية.

وقال صاحب المتجر احمد فخري الحميدة إن كوادر الامانة باشرت بإجراء اعمال الازالة خلال عدم تواجده في المتجر، وبالرغم من تحذير الجيران لوجود مواد سريعة الاشتعال داخل المحل الا ان كوادر الامانة اصرت على استمرار العمل.

واضاف ان موجودات المحل تقدر بقيمة 3 - 4 مليون دينار، وحجم الخسائر بسبب الحريق يزيد على 500 ألف دينار، مشيرا الى ان موظفي الامانة تركوا المكان بعد ان شب الحريق.

ومن جهتها أكدت أمانة عمان أنها ستتحمل مسؤولياتها كاملة تجاه محل لبيع الدراجات والذي تعرض للحريق اثناء أعمال إزالة مظلة مخالفة تابعة لنفس المحل من قبل أحد الورش التابعة لها في حي الرابية، عند الانتهاء من التحقيق حال ثبوت تقصير كوادرها.

واضافت انه تواجد في المكان نائب مدير المدينة لشؤون المناطق والبيئة ونائب مدير المدينة للاشغال للوقوف على ماحصل وباشرت الاجهزة المختصة بالتحقيق.

وشددت الامانة التي تأسف لماحصل أنها لن تتوانى في إتخاذ الإجراءات القانونية في حال ثبوت أي خلل في آلية تنفيذ الإزالة وعدم الالتزام بإجراءات السلامة العامة من قبل كوادرها، والإلتزام بالتعويض وفق ماتقرره نتيجة التحقيق.