وكالة صوت الحق الاخبارية http://www.sawtalhaq.com/ وكالة صوت الحق الاخبارية -
التاريخ : 12-07-2018
الوقـت   :  -  01:27am 

اللواء الحمود يحفز مرتبات الامن العام بالمتابعه الدقيقة

وكالة صوت الحق الاخبارية -

 

صوت الحق -باسمه العابد - تكررت مرات عديدة تكريم مرتبات من الامن العام من قبل اللواء فاضل الحمود :مدير الامن العام منذ تسلمه  منصبة لحسهم  الامني

وانسانيتهم مع المواطنيين وتمكنهم من القبض على مطلوبين فهو قدوة  حسنه يحتذى بها ،لان مثل هذه التكريمات تحفز زملائهم من مرتبات المديرية ويبقون العين

الساهرة في خدمة الوطن والمواطن   ،نعم للمثل القائل  "الرجل المناسب في المكان المناسب "