“النشامى” يواصل التحضيرات الفنية والبدنية للقاء الكويت

{title}
صوت الحق - صعّد المنتخب الوطني لكرة القدم تحضيراته البدنية والفنية، استعدادا لمواجهة الكويت عند السابعة مساء يوم بعد غد الخميس على ستاد عمان الدولي، ضمن المجموعة الثانية من التصفيات المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر، ونهائيات آسيا 2023 بالصين.
واجرى المنتخب تدريبا صباح أمس في مركز اللياقة باتحاد كرة القدم، وآخر مسائي على ملعب خريبة السوق بصفوف مكتملة مع التحاق كافة اللاعبين المحترفين بالخارج.
وتضم قائمة النشامى حاليا 26 لاعبا هم: عامر شفيع، يزيد أبو ليلى، عبدالله الزعبي، طارق خطاب، انس بني ياسين، يزن العرب، براء مرعي، احمد الصغير، فراس شلباية، ورد البري، احسان حداد، محمد الدميري، محمد بني عطية، سالم العجالين، نور الروابدة، بهاء عبد الرحمن، خليل بني عطية، احمد سمير، صالح راتب، سعيد مرجان، يوسف الرواشدة، احمد عرسان، ياسين البخيت، موسى التعمري، بهاء فيصل وعبدالله العطار.
ويتضمن مشوار المنتخب الوطني في التصفيات هذا العام، خوض أربع مباريات متتالية في العاصمة عمان، ابتداء من استضافة الكويت يوم الخميس، ونيبال يوم 15 تشرين الأول (أكتوبر) الحالي، ثم استراليا 14 تشرين الثاني (نوفمبر) المقبل، والصين تايبيه بعدها بخمسة أيام.
وفي 31 آذار (مارس) من العام المقبل يلتقي الكويت خارج القواعد، ثم نيبال يوم 4 حزيران (يونيو) المقبل في كاتماندو، قبل مواجهة استراليا في سيدني 9 من الشهر ذاته.