القبض على 26 مروجا ومتعاطيا للمخدرات

{title}
صوت الحق - ألقت إدارة مكافحة المخدرات خلال مواصلتها حملاتها على مروجي وحائزي المواد المخدرة في الأيام القليلة الماضية القبض على 26 شخصا وما بحوزتهم من المواد المخدرة في مختلف مناطق ومحافظات المملكة.

وكان أبرز تلك الضبوطات ما تم تنفيذه من حملات أمنية خلال الأيام الماضية في عدد من مناطق محافظة المفرق وألقي القبض خلالها على خمسة أشخاص من مروجي وحائزي المواد المخدرة وضبط بحوزتهم كميات متفرقة من تلك المواد، كما وألقي القبض خلال حملة أمنية في محافظة معان على ثلاثة أشخاص وبحوزتهم كميات من المواد المخدرة.

وفي محافظة العقبة وخلال تتبع وجمع المعلومات حول عدد من مروجي المواد المخدرة ألقي القبض على أربعة منهم في أوقات وأماكن مختلفة وضبط ما بحوزتهم من تلك المواد، وفي البادية الوسطى تم التعامل مع ثلاث قضايا منفصلة ألقي القبض خلالها على ثلاثة أشخاص من مروجي المواد المخدرة في مناطق الرجم الشامي والذهيبة واللبن وضبط بحوزتهم كميات متفرقة من تلك المواد.

وفي العاصمة تم التعامل مع قضيتين الأولى في منطقة البيادر حيث دوهم منزل بداخله أربعة أشخاص من المشبوهين بترويج المواد المخدرة حيث ألقي القبض عليهم وضبط بحوزتهم نصف كف من مادة الحشيش المعدة للبيع وكمية من الحبوب المخدرة، وفي القضية الثانية ألقي القبض في منطقة الوحدات على مروج للمواد المخدرة داخل مكتبه وضبط بحوزته كمية من مادة الحشيش الصناعي والحبوب المخدرة، كما وألقي القبض في محافظة مأدبا على ثلاثة أشخاص من مروجي المواد المخدرة.

وفي منطقة البقعة ألقي القبض على مروج للمواد المخدرة بعد أن أبدى مقاومة شديدة للقوة الأمنية عند مداهمته وضبط بحوزته كمية من الحشيش الصناعي المعدة للبيع، فيما ألقي القبض في محافظة الزرقاء ولواء الرصيفة في قضيتين منفصلتين على مروجين للمواد المخدرة وضبط ما بحوزتهما من مواد مخدرة.