الاعيان يعزي بوفاة الطلبة ويبحث تداعيات الحادث

{title}
صوت الحق - عبر رئيس مجلس الاعيان فيصل الفايز باسمه وباسم اعضاء المجلس عن حزنه والمه للحادثة الفاجعة التي تسببت بوفاة عدد من طلبتنا وآلمت كافة الاردنيين .

ودعا الفايز الى تكثيف كافة جهود الاجهزة المعنيه لمواصلة البحث عن اي مفقودين آخرين مثمنا جهود قواتنا المسلحه والدفاع المدني والامن العام وقوات الدرك في انقاذ الذين داهمتهم مياه الامطار بمنطقة زرقاء ماعين من الطلبه والمواطنين .

واكد رئيس مجلس الاعيان أن المجلس سيبحث تداعيات الحادثة المفجعة مع الجهات المعنيه وخاصة وزارة التربية والتعليم للوقوف على كافة التفاصيل المتعلقة بالحادثة الاليمة وتعليمات شروط الرحلات المدرسيه المتبعة ومدى الالتزام بها وتطبيقها حيث اوعز الى لجنة التربية والتعليم بسرعة مباشرة العمل بهذا الجانب.

واضاف ان المجلس سيعمل من خلال لجانه المختصة على اعادة النظر بهذه التعليمات والشروط بحيث تكون اكثر قوة لجهة الحيلولة دون تكرار مثل هذه الحادثة حفاظا على طلبتنا .

ودعا الفايز الى السرعة في اجراء التحقيقات المتعلقة في الحادثة المفجعة ومحاسبة المقصرين والمسؤولين عنها ايآ كان موقعه ومستوى مسؤوليته.

وقدم الفايز تعازيه لجلالة الملك عبدالله الثاني الذي تابع الحدث وعملية انقاذ الطلبة يوم امس عن كثب، والغى زيارة العمل التي كان مقررا ان يقوم بها اليوم الى مملكة البحرين.

كما قدم الفايز تعازيه الى اسر وذوي الطلبه المتوفين والشعب الاردني بهذه الحادثة التي اصابت الاردنين بالحزن والالم وتمنى للمصابين سرعة الشفاء العاجل.

بترا