المنتخب يستعد لملاقاة الصين

{title}
صوت الحق - استأنف المنتخب الوطني لكرة القدم الاربعاء، تدريباته الفنية والبدنية، بقيادة المدرب البلجيكي فيتال بوركلمانز، تأهباً للقاء نظيره الصيني ودياً الجمعة المقبل، في اطار المعسكر التدريبي الذي يقيمه المنتخب في قطر استعدادا لنهائيات اسيا التي تقام في الامارات الشهر المقبل.
وأجرى المنتخب تدريبه اليوم، بمشاركة القائمة النهائية التي ستمثل المنتخب الوطني في كأس آسيا مطلع الشهر المقبل في الامارات، حيث ركز الجهاز الفني على العديد من الجوانب التكتيكية التي يتطلع الى تطبيقها امام الصين.

وتعد مواجهة الصين، الاختبار الودي الاخير للمنتخب الوطني، حيث ينتظر ان يختتم النشامى معسكره في الدوحة السبت القادم، ليعود الى العاصمة عمان مباشرة، قبل التوجه الى الامارات صباح الاثنين المقبل للدخول في اجواء البطولة القارية.

وكان المنتخب الوطني قد خسر ودياً خلال معسكر الدوحة امام قيرغيزستان 0-1، وقطر 0-2، بانتظار اخر مبارياته الودية قبل آسيا 2019، للاستقرار على التشكيلة الاساسية التي ستبدأ مشوارها في النهائيات القارية بالسادس من الشهر المقبل ضمن المجموعة الثانية، بلقاء حامل اللقب استراليا في مدينة العين، وبعد اربعة ايام سوريا، ثم فلسطين 15 من الشهر ذاته في ختام الدور الاول من البطولة.

يذكر ان الجهاز الفني اعلن مساء امس القائمة النهائية المشاركة في كأس آسيا، حيث ضمت: عامر شفيع، معتز ياسين، احمد عبد الستار، طارق خطاب، يزن العرب، محمد الباشا، انس بني ياسين، براء مرعي، فراس شلباية، سالم العجالين، بهاء عبد الرحمن، عبيدة السمارنة، خليل بني عطية، احمد سمير، سعيد مرجان، صالح راتب، يوسف الرواشدة، احمد عرسان، يزن ثلجي، ياسين البخيت، موسى التعمري، بهاء فيصل وعدي القرا.