الأول من نوعه في الاردن "جت تُطلق تطبيق ألكتروني للنقل السياحي "

{title}
صوت الحق - أطلقت شركة النقليات السياحية – جت ، اليوم الاحد ،برعاية وزير البلديات وزير النقل المهندس وليد المصري أول تطبيق الكتروني في الاردن للنقل السياحي والعام عبر الهواتف الذكية والذي يهدف الى تمكين مستخدمي اسطول جت من الحجز المسبق لرحلاتهم من والى مختلف محطات النقل العام وعلى كافة الخطوط التي يعمل عليها اسطول جت .

وأوضح وزير النقل الاسبق مالك حداد مدير عام الشركة خلال مؤتمر صحفي تم عقده بعد اشهار التطبيق بأن التطبيق سيقدم كافة خدماته الكترونيا ما سيوفر على مستخدمي اسطول جت تكبد عناء الذهاب الى مكاتب الحجز اضافة الى توفير الجهد والوقت المواطن والسائح الذين بإمكتنهم استخدام التطبيق من خارج المملكة لحجز الرحلات التي يرغبونها مذكرا ان الشركة اطلقت في وقت سابق تطبيقا أخرا للحجز المسبق الخاص برحلات جسر الملك حسين .


كما اعلن حداد خلال المؤتمر الصحفي ان شركة النقليات السياحية جت من جهته ثمن الوزير المصري الإنجاز الجديد لشركة النقليات السياحية – جت والذي يُعد اضافة جديدة ونقلة نوعية لمستوى خدمات النقل التي تٌقدمها الشركة .

كما استعرض الوزير الجهود الحكومية وصولا الى شبكة نقل عام تُخفف من معاناة المواطينن لافتا الى ان التفكير بانشاء هذه الشبكة بدأ منذ أكثر من 30 عاما وكانت الدراسات تحفظ بالادراج .

واضاف انه بوشر مع مطلع العام الحالي بإعداد دراسات للمحافظات وفق خصوصية كل محافظة وقد انجزت بعضها والبعض ما زال تحت العمل متوقعا استكمال انجاز كافة الدراسات مع نهاية العام المقبل 2019 وأن تكون محافظة الزرقاء أولى محافظاات المملكة التي ستشهد شبكة نقل عام في العام 2010 .