السفارة وجمعيات الجالية الأردنية بالإمارات تتلقى العزاء بضحايا السيول

{title}
صوت الحق - أعلنت السفارة الاردنية بابوظبي والقنصلية العامة بدبي والنوادي والجمعيات الاجتماعية والثقافية الأردنية بدولة الامارات عن تلقي العزاء بضحايا السيول بمنطقة البحر الميت في مقرات تلك النوادي والجمعيات.
وقال السفير الأردني في أبوظبي جمعة العبادي، في بيان على الموقع الإلكتروني للسفارة، إن السفير وأعضاء السفارة وأبناء الجالية الأردنية بدولة الإمارات يتقدمون بعزائهم لأسر الضحايا وللأسرة الاردنية الواحدة في هذه اللحظات الحزينه التي يمر بها الوطن وبهذه الفاجعة المؤلمة.
وأضاف بيان السفارة :'بقلوب يعتصرها الألم نتقدم من اسر الضحايا ومن ابناء الاسرة الاردنية الواحدة باحر التعازي سائلين الله ان يتغمد الراحلين برحمته وان يمن على المصابين بالشفاء العاجل، حمى الله الاْردن الغالي وجنبه كل مكروه'.
واعلنت الجمعية الاردنية بابوظبي والنادي الاردني الاجتماعي بدبي والنادي الاردني الاجتماعي براس الخيمة والنادي الاردني بالعين عن تلقي التعازي بهذا المصاب الأليم.
وعبر رئيس وأعضاء مجلس رجال الاعمال الاردنيين بابوظبي وفِي دبي عن خالص العزاء للأردن وشعبه وذوي الضحايا والمصابين كما عبر ابناء الجالية عن تضامنهم وحزنهم الشديد بهذا المصاب الجلل. --(بترا)