الإماراتي بدر خلف يتوب ويتخلى عن دور الانثى - صورة

{title}
صوت الحق -



 تصدر الإعلامي الإماراتي بدر خلف مواقع التواصل الاجتماعي، وعناوين المواقع المعنية بأخبار المشاهير، بعد أن أعلن توبته وحلق شعره للتخلي عن دور الفتاة الذي مارسه منذ سنوات.

ونشر بدر خلف فيديو له عبر حسابه الشخصي على تطبيق سناب شات لشعره وهو ملقى على الأرض بعد حلاقته والعودة لسابق عهده بشكله الذي ظهر به واعتاد الجمهور به عليه.


وكشف بدر خلف عن شكله الحالي بعد حلاقة شعره وظهر بشكله العادي يرتدي تيشرت وبنطلون وبشعره محلوقاً وظهر لديه شارب وذقن الذين حاول التخلص منهم وإخفائهم على مدار العام الماضي بعد أن أعلن تحوله لأنثى.

وعلق بدر خلف على صورته على "الإنستقرام" معلناً عودته لطبيعته الحقيقة قائلا: "حنا رجال الحجر هل البارود ومقابس الفتيل قوم تربيت ما تسير إلا محازمها ملي".

وعلى حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ظهر بدر خلف بإطلالة على غير المعتاد أيضاً، حيث ظهر بلحية وملامح رجوالة بالإضافة إلى ارتداء الجلابية البيضاء وهو ما صدم المتابعين لكونهم اعتادوا على الظهور بالإطلالات النسائية لفترة طويلة.

وعلق بدر خلف على الصورة معلناً توبته قائلا: "يما صرت بوية ألحقوني"، وحتى الآن لم يكشف بدر خلف عن تفاصيل حول الأمر واكتفى بالفيديوهات والصور التي تخلص فيها من إطلالاته النسائية.