إدارة الفيصلي تواصل عملها لإنجاز الرخصة الآسيوية

{title}
صوت الحق - يعطي مجلس إدارة النادي برئاسة م. نضال الحديد، اهتماما كبيرا للحصول على الرخصة الآسيوية التي تؤهل فريق الكرة للمشاركة في دوري أبطال آسيا، ويعمل المجلس على انهاء كافة الشكاوى والمستحقات المالية المترتبة عليه بوقت قياسي، حيث يشترط الاتحاد الآسيوي لمنح الترخيص للأندية المشاركة في مسابقاته اعتبارًا من موسم (2023-2024)، ضرورة تسديد كافة المستحقات المالية للاعبين والأجهزة الفنية في القضايا المحكوم فيها نهائيا، بحلول اليوم الأخير من شهر آذار(مارس) من العام المقبل، ولابد من تسويتها أو جدولتها باتفاق مشترك مع الشخص المعني.

وتنقسم المعايير التي يجب على مقدم طلب الترخيص الالتزام بها حتى يتمكن من الحصول على الرخصة الآسيوية للمشاركة في دوري أبطال آسيا وكأس الاتحاد الآسيوي إلى (6) فئات، وهي: (الرياضية – البنية الأساسية – الموظفين والإدارة – القانونية – المالية – التسويق والترويج)، للحفاظ على موثوقية ونزاهة مسابقات الأندية على المستويين المحلي والآسيوي.

وتواصل اللجنة التي شكلها النادي بعد انتخاب الإدارة الجديدة، التفاوض مع اللاعبين الذين لهم مطالبات مالية مترتبة على صندوق النادي من مواسم سابقة، اجتماعاتها، حيث أنهت اللجنة العديد من القضايا مع اللاعبين عبدالله الزعبي واحمد سريوه والمحترف البولندي لوكاس، وتضم اللجنة، نائب الرئيس وعضو اتحاد الكرة أحمد وريكات والنائبين د. نمر السليحات ونصار الحيصة وعبدالمحسن المعايطة.

وسيكون هناك دور إضافي للجنة، بعد اختيار المدير الفني للفريق، عبر التفاوض والتعاقدات مع اللاعبين الذين يقع الاختيار عليهم لتمثيل الفيصلي في الموسم المقبل.

ويعاني الفيصلي كحال بقية الفرق الأردنية من ضائقة مالية من ديون متراكمة، ويحتاج الموسم المقبل لجهد واضح وكبير في توفير الأموال من أجل دفع المستحقات وابرام تعاقدات جديدة، وأمام الإدارة العديد من الطروحات لاستقطاب الداعمين والرعاة.