ميسي يحظى باستقبال الأبطال في باريس - فيديو

{title}
صوت الحق - عاد الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي إلى فريقه باريس سان جيرمان بعد انتهاء الاحتفالات بفوزه بكأس العالم 2022.

وكان ليونيل ميسي حقق حلمه بالتتويج بكأس العالم 2022 بقطر خلال شهر ديسمبر/كانون الأول الماضي، بعدما أسهم في اللقب الثالث لمنتخب الأرجنتين في تاريخه بالمونديال بالفوز على فرنسا بركلات الترجيح في النهائي.

وعاد ميسي إلى العاصمة الفرنسية "باريس"، لينتظم في تدريبات الفريق الفرنسي استعدادا للمشاركة في المباريات المقبلة بالدوري الفرنسي.

وقام جميع أفراد باريس سان جيرمان بممر شرفي لصاحب الـ35 عاما بعد تتويجه بكأس العالم، قبل أن يحصل على جائزة خاصة من ناديه الفرنسي، تقديرا للإنجاز الذي حققه.

ويرى البعض أن نجاح ميسي على المستوى الدولي ضمن مكانته كأعظم لاعب في كل العصور، ليصبح المرشح الرئيسي على جائزة الكرة الذهبية 2023.

وقبل انتظامه في التدريبات، حرص لاعبو سان جيرمان على تهنئة ميسي عقب عودته إلى غرفة ملابس الفريق الباريسي.

وكان باريس سان جيرمان فاز بعد استئناف الدوري الفرنسي على ستراسبورج بنتيجة 2-1، قبل أن يخسر بنتيجة 1-3 أمام مضيفه لانس في يوم رأس السنة الجديدة.

ويأمل سان جيرمان في أن يتمكن ميسي من تقديم دفعة للفريق عندما يعود إلى أرض الملعب، في الوقت الذي يستعد فيه لمواجهة شاتورو في كأس فرنسا يوم الجمعة المقبل، قبل استضافة أنجيه متذيل ترتيب الدوري الفرنسي يوم الأربعاء بالأسبوع الـ18 للمسابقة.

وتاليا الفيديو في موقعنا: