النجادا وجبجي يحصلان على أعلى شهادة في التحكيم وإدارة بطولات الجولف

{title}
صوت الحق - حصلت مديرة الاتحاد الأردني للجولف مجد النجادا، وأمين سر الاتحاد وعضو لجنة تطوير قطاع الناشئين شادي جبجي، على شهادة المستوى الثالث للتحكيم وإدارة وتنظيم كبرى بطولات الجولف.

وجاء حصولهما على هذه الشهادة من خلال مشاركتهما في دورة باسكتلندا، والتي تعد من أعلى الشهادات في هذا المجال في إنجاز جديد يسجل للجولف الأردنية.

وعقدت فعاليات هذه الدورة على ملعب سانت اندروز، أقدم ملاعب الجولف في العالم والذي يحظى بسمعة دولية واسعة، حيث تلقى المشاركون خلالها معلومات وافرة وجديدة وفق أحدث المناهج العلمية.

وقالت النجادا وهي (أول عربية تحصل على هذه الشهادة ) إن الدورة تخللتها تطبيقات عملية مهمة سيجري الاستفادة منها في دوري جولف الناشئين.

وأشار جبجي إلى أن الخبرة التي اكتسبوها في الدورة كبيرة جدا ومهمة، وسيسعى مع زملائه إلى تطبيقها في البرامج المدرجة على أجندة الاتحاد.

ويعد النجادا وجبجي من الأشخاص الذين يبذلون جهودا كبيرة في تطوير رياضة الجولف في الأردن، ولهم بصمات واضحة في ذلك، خاصة في برنامج دوري الناشئين.

يشار إلى أن الاتحاد الأردني للجولف يسعى لتطوير منظومة الجولف في جميع المجالات، فعلى صعيد التحكيم عقد العديد من الدورات للمستوى الأول والثاني، بإشراف الخبير الدولي هاني العبداللات والذي قدم الكثير لرياضة الجولف الأردنية والعربية.

يذكر أن الأردن هو البلد العربي الوحيد المشارك في هذه الدورة، والتي تحظى بمشاركة واسعة من جميع دول العالم