نيو سوفت العالمية" تشيد بتوظيف الاردن للتكنولوجيا الطبية

{title}
صوت الحق -


عمان – اربد- الرأي- اختتم المدير العام ونائب رئيس شركة "نيو سوفت العالمية" "دان زانج" زيارته إلى المملكة التي امتدت خمسة أيام بهدف الاطلاع على المشاريع الطبية الأردنية، والتعرُّف على أبرز ما توصل إليه الاردن في مجال توظيف التكنولوجيا الطبية.
والتقى "زانج" عددًا من القيادات الطبية والصحية والبحثية والأكاديمية، حيث التقى مدير مركز الحسين للسرطان، ومدير الخدمات الطبية الملكية، ومدير مستشفى الجامعة، وتباحث معهم حول سبل تعزيز التعاون المشترك.

كما التقى رئيس جامعة العلوم والتكنولوجيا الاردنية ومسؤولي قسم الأشعة والطب النووي في المركز الوطني للسكري والغدد الصم والوراثة، وممثلي المؤسسات الأكاديمية والبحثية الرائدة.

وأشاد زانغ في بالتقدم الذي يشهده الاردن في الجانبين البحثي والأكاديمي الطبي معربا عن أمله في عقد شراكات مستقبلية مع مختلف القطاعات الطبية الاردنية خصوصا في مجالات التصنيع الطبي والبحث الأكاديمي وتوظيف التكنولوجيا الطبية.
وعلى الصعيد الاستثماري في القطاع الطبي الأردني اجتمع "زانج" بكل من مدير الصندوق السعودي الأردني للاستثمار وشركة الصواري وشركة التجهيزات الطبية وصيانتها وشركة زماريا للاستثمارات الطبية التي عرض مديرها العام الدكتور حازم قديسات ابرز ما وصلت إليه المملكة من تقدم طبي وما تتميز به على صعيد جودة الخدمات الطبية والصحية.
وأثنى "زانج" على البنية التحتية في المملكة لا سيما امتلاكها شبكة واسعة من الطرق تؤهلها لان تكون جسرًا إقليميًّا وبوابة للأسواق العراقية والسورية واللبنانية والضفة الغربية.

يشار الى أنّ "نيو سوفت" شركة صناعة طبية رائدة، تمثّل منصة تصنيع لكبريات العلامات التجارية العالمية، خاصة في مجالات التصنيع الطبي وأنظمة الملاحة ووسائل النقل ومقرها الرئيس في الصين.