شهم العدوان يعتذر عن عضوية مجلس إدارة الفيصلي

{title}
صوت الحق -

اعتذر السيد شهم العدوان عن عضوية مجلس إدارة الفيصلي من جماهير النادي وأعضاء الهيئة العامة والهيئة الإدارية  وتاليا نص إعتذاره : 

التاريخ : 2023/5/13

معالي رئيس النادي الفيصلي الأكرم

تحية طيبة وبعد .


بالإشارة إلى كتاب النادي رقم 99/2/2 تاريخ 2023/5/11، بخصوص دعوتي لحضور اجتماع مجلس الادارة يوم السبت الموافق 2023/5/13 ، استناداً لكتاب وزارة الشباب رقم 728/1/6 تاريخ 2023/5/11 والمتضمن دعوتي للإنضمام للهئية الادارية للنادي الفيصلي بعد المصادقة على قبول استقالة السيدة لانا الجغبير .

 

إيماناً مني بأن خدمة نادينا الحبيب التي لا تسمو عليها خدمه . يحتاج للوقت والجهد الكبير ، فأنني اتقدم باعتذاري الشديد من :

- جماهير النادي التي هي سياح هذا الكيان العظيم والبقاء معهم شرف لا يضاهيه شرف.


- أعضاء الهئية العامة الذين شرفوني بثقتهم واصواتهم.

- أعضاء الهئية الادارية.


عن قبول الدعوة الموجهه لي بأن أكون أحد اعضاء الهئية الإدارية، وذلك لأسباب تتعلق بظروف عملي الشخصية والتي تحتاج مني حالياً الوقت والتفرغ الكامل، وهو ما يتعارض مع خدمة نادينا الحبيب .

 

لذا فأنني أفسح المجال لمن لديه القدرة والوقت من بقية الاعضاء الاحتياط للحلول مكاني لخدمته ، متمنياً أن يكونح احد عوامل تحقيق التجانس المنشود لتنفيذ الخطط والبرامج التي من شأنها النهوض بالنادي. وسابقى كما أنا سنداً وعوناً لكم ، فاتحاً قلبي للمغلقة قلوبهم ، داعماً لكل ما هو من شأنه رفعة نادينا العظيم .

سائلاً المولى عز وجل ان يبقى الفيصلي رمز للأماجيد الأول بتاريخه وانجازاته وبطولاته التي نسج خيوطها الشيخ سلطان العدوان والشيخ مصطفى العدوان رحمهم الله وسطروها بعرق جبينهم وبأموالهم.


وتفضلوا بقبول الاحترام والتقدير ...

شهم يعقوب العدوان