جامعة البلقاء التطبيقية وشركة الصفقة الفضلى للتسويق الإلكتروني توقعان مذكرة تفاهم مشتركة

{title}
صوت الحق - - وقعت جامعة البلقاء التطبيقية وشركة الصفقة الفضلى للتسويق الإلكتروني مذكرة تفاهم مشتركة تهدف إلى توفير تدريب لطلبة تخصصي إدارة الأعمال والتسويق في كلية الأعمال في مجال التسويق الإلكتروني.

وقع المذكرة مندوبًا عن رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور أحمد فخري العجلوني عميد كلية الأعمال الدكتور محمد النسور وعن شركة الصفقة الفضلى للتسويق الإلكتروني مديرها العام رنيم المومني.

وبموجب المذكرة الموقعة تقوم شركة الصفقة الفضلى بتدريب طلبة تخصصي إدارة الأعمال والتسويق على الأعمال التي تقوم بها الشركة ومنها التسويق الإلكتروني وبناء المواقع الإلكترونية وإداراتها وإدارة مواقع التواصل الإجتماعي والتصميم الجرافيكي، والإستفادة من الأعمال والتصاميم والمشاريع التي يقدمها الطلبة المتدربين خلال فترة التدريب، بالإضافة إلى الإستفادة من خبرات الشركة في تطوير الخطط والبرامج لمادة التدريب الميداني لطلبة تخصصي إدارة الأعمال والتسويق.

كما أتفق الطرفان على الإستفادة من خبرات العاملين في شركة الصفقة الفضلى في إعطاء محاضرات وتدريب الطلبة مجانًا.

الدكتور النسور أشار أن المذكرة تهدف إلى توفير التدريب الميداني لتخصصي التسويق وإدارة الأعمال وسيكون لها الأثر الكبير في صقل مهارات الطلبة العملية وتزويدهم بالخبرة اللازمة لسوق العمل من خلال ربط الجوانب النظرية بالعملية، مشيرًا إلى أن إدارة الجامعة تسعى دائمًا إلى بناء مهارات وقدرات الطلبة وتزويدهم بالمهارات التي تمكنهم من المنافسة في سوق العمل من خلال الشراكة القائمة بين الجامعة ومختلف القطاعات والمؤسسات الوطنية والقطاع الخاص.

بدورها عبرت المدير العام للشركة الصفقة الفضلى للتسويق الإلكتروني عن سعادتها للتعاون مع جامعة البلقاء التطبيقية في مجال التسويق الإلكتروني وتوفير التدريب الميداني ضمن نطاق عمل الشركة بما يمكن الطلبة من تعزيز مهاراتهم وقدراتهم في هذا المجال، مشيدة بالسمعة الطيبة لخريجي الجامعة من مختلف التخصصات.

حضر توقيع المذكرة نائب عميد كلية الأعمال الدكتورة عبير الفاعوري ومديرة وحدة التعاون والعلاقات الدولية الدكتور دانا محادين ومديرة دائرة الإتفاقيات الدولية والمحلية غدير الدبعي.