اليرموك: كلية الفنون الجميلة والمدرسة النموذجية تنظمان مبادرة "كن فنانا شاركنا ابداعاتك"

{title}
صوت الحق -
مندوبا عن رئيس جامعة اليرموك، رعى مساعد رئيس الجامعة الدكتور زياد زريقات، مبادرة "كن فنانا شاركنا ابداعاتك" الطلابية التي نظمتها كلية الفنون الجميلة بالتعاون مع المدرسة النموذجية.
واشتملت المبادرة التي جرى تنظيمها في حرم المدرسة النموذجية ونفذها طلبة كلية الفنون الجميلة بمشاركة طلبة المدرسة النموذجية، على فعاليات أزياء وتمثيل ورسم وخزف وعزف على الآلات الموسيقية ونماذج من أعمال الطلبة.
وأكد زريقات خلال تجواله على فعاليات المبادرة بحضور عميد كلية الفنون الدكتور علي الربيعات ومدير المدرسة النموذجية الدكتور محمد المومني، على أهميتها وقيمتها الفنية الإبداعية، بوصفها مساحة للتأكيد على الجانب التطبيقي لطلبة كلية الفنون الجميلة والتشاركية مع طلبة المدرسة النموذجية، من خلال الخروج عن التدريس غير التقليدي ونقل المحاضرات العلمية إلى خارج الغرف الصفية في مختلف مرافق الحرم الجامعي.
وأشار إلى أهمية مثل هذه النشاطات اللامنهجية في صقل مهارات الطلبة واكتشاف مواهبهم وقدراتهم، وما تتركه مثل هذه النشاطات من أثر إيجابي في تطوير المنظومة التعليمية برمتها وتحسين جودتها.
وحضر الفعالية التي اشتركت في تنفيذها أقسام الكلية الأكاديمية الأربعة الدراما والفنون التشكيلية والموسيقا والتصميم والفنون التطبيقية، عددا من أعضاء الهيئة التدريسية والإدارية في الكلية والمدرسة النموذجية، وجمع من ذوي الطلبة.