ملتقى"شباب 911" من داخل الاردن وخارجها يصدر بيان حول العدوان الوحشي على غزة

{title}
صوت الحق -
_محمد ملكاوي

أصدر ملتقى شباب 911 بيان شجب واستنكار على خلفية ما يقوم به العدو الصهيوني من حرب إبادة تجاه الأشقاء في قطاع غزة .

 

تاليا نص البيان :
بسم الله الله الرحمن الرحيم (وَلَا تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ أَمْوَاتًا بَلْ أَحْيَاءٌ عِنْدَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُونَ)

يقف ملتقى شباب 911 داخل المملكة وخارجها خلف توجهات جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المفدى في جهوده الحثيثه في سبيل وضع حد لهذه الاعتداءات الوحشية على أبناء الشعب الفلسطيني وحماية مقدساته والتصدي لمخططات التهجير لأهالي قطاع غزة و الضفة الغربية من أراضيهم، والوقوف بكل قوة وصلابة الى جانب المقاومة الصامدة من اجل تحرير الارض والإنسان في فلسطين الغالية، وإزالة هذا الاحتلال الصهيوني البغيض.

ونستنكر ونشجب بأشد عبارات الاستنكار والشجب تلك الجرائم التي فاقت في بشاعتها كل حدود ، وفاقت في جسامتها كل التوقعات والمواثيق الدولية والقوانين الإنسانية والأخلاقية، والاستهانة بالحياة الإنسانية، وعدم الاكتراث بحقوقهم .

 و ندين بشده هذا الاجرام الصهيوني والعدوان السافر والفاجر الذي يستهدف قتل الأطفال والنساء وتدمير البيوت وترويع السكان الامنين في بيوتهم وتهجيرهم قصرا ونستهجن صمت المجتمع الدولي عن هذه الممارسات الهمجية بحق المدنيين العزل من ابناء قطاع غزة .

اننا في الأردن قيادة وشعبآ وحكومة وقوى سياسية وحزبية نرفض ما يجري في غزة وندعم اخواننا هناك بكل ما نملك دماء ومالا ونرفض وبشدة تهجيرهم من أرض آبائهم وأجدادهم ولن نقبل ذلك مهما كلفنا الأمر كما عبّر عن ذلك جلالة الملك في كل لقاءاته الأخيرة. 

حمى الله اخواننا في غزة وفي كل فلسطين ورحم شهداءهم وشافى جرحاهم وثبت أقدام المجاهدين .. " والله غالب على أمره ولكن اكثر الناس لا يعلمون"