مجموعة شبابية اردنية اطلقت على نفسها" شباب 911" ترسل اول شحنة مساعدات لدعم الاشقاء في غزة

{title}
صوت الحق -
محمد ملكاوي_
تنفيذاً لتوجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعظم لتقديم الدعم للأشقاء في غزة، سلمت مجموعة شبابية من المجتمع المحلي الأردني للهيئة الخيرية الهاشمية مستلزمات طبية وغذائية إنسانية يحتاجها الأهل في قطاع غزة.

واطلقت منذ ايام ،مجموعة شبابية من مختلف محافظات الاردن وخارجها حملة لدعم صمود الشعب الفلسطيني تحت شعار "فزعة اردنية لفلسطين"، بمشاركة مجموعة كبيرة من الاردنيين ، وبتعاون مع البريد الاردني والهيئة الخيرية الهاشمية، لتقديم الإغاثة العاجلة للشعب الفلسطيني وإسنادا للمقاومة التي تخوض حربا ضد الاحتلال الإسرائيلي في عملية طوفان الأقصى.

وغادرت ، الاربعاء، شاحنة مساعدات إنسانية إلى الهيئة الخيرية الهاشمية تمهيدآ لارسالها الى النازحين في قطاع غزة.

وبين احد الاعضاء لصوت الحق ان المجموعة الشبابية "شباب 911" هي مجموعة واتس اب تم انشاءها منذ سنوات طويله ، و تضم تشكيلة واسعة من عنصر الشباب الأردني ومن كافة انحاء المملكة.

 وتعود تسمية المجموعةبهذا الاسم الذي يدمج بين الشباب ورمز الامن العام ، هو لفخرهم واعتزازهم بنشامى الامن العام فوجدوا ان يقتدوا بهم وباخلاقهم ووضعوا على عاتقهم ان يقدموا الخدمة ويدا العون للمجتمع المحلي من خلال مواقعهم واعمالهم وشركاتهم لتكون خدمة للوطن والمواطن .

 وخصصوا محفظة خيرية شهرية خاصة بهم ، يقوم افراد المجموعة باقتطاع دينار كحد ادنى من دخله لصالح المحفظة الخيرية، ويتم بعد ذلك تقديمهم كمساعدات عينية ومالية للعائلات الفقيرة ورسوم لطلبة الجامعة الفقراء والايتام او تنظيم مبادرة خيرية، مثل كسوة اطفال بالاعياد والمدارس وتقديم مادة الكاز والاغطية والصوبات للعائلات الفقيرة خلال فصل الشتاء .

وتطمح المجموعة الايام القادمة الى تنظيم حملة تبرع بالدم الى الاشقاء في غزة في ضل العدوان الإسرائيلي الغاشم .

وأكد شباب 911 على أن المسئولية الإنسانية والقيم الأخلاقية العالمية، تحتم على أصحاب الضمائر الحية في كل بقاع العالم، أن تبادر بتقديم الدعم الإنساني للشعب الفلسطيني الذي يعاني من مخاطر جمة في الوقت الراهن.