زعيم كوريا الشمالية : نحن على ابواب الحرب العالميه الثالثه وعلى الجميع ان يستعد وسائل الاعلام :كوريا الشماليه استنفر جيوشها لاستعداد الحرب العالمية الثالثه

{title}
صوت الحق - قال زعيم كوريا الشمالية، كيم جونغ أون، إن العالم على أبواب الحرب العالمية الثالثة وعلى الجميع أن يستعد.

وأضاف كيم جونغ عبر حسابه في منصة إكس، أن كل من يعارض أمريكا في سياستها ويمشي عكس تيارها، تهددهم بالاغتيال أو تسعى لتدمير أوطانهم عن طريق الإرهابيين ومن ثم ينشرون في صحفهم "كوريا الشمالية متخلفة وزعيمها ديكتاتوري متوحش دموي".

وقال إن "إبادة أخرى وأرواح أخرى ذهبت بسبب أسلحة أمريكا لا جديد نتحدث عنه سوى أعداد الضحايا في غزة.. أمريكا هي من تتحمل كامل المسؤولية وهي من أرسلت طائراتها وصواريخها لـ إسرائيل، إسرائيل مُجرد قاعدة لـ أمريكا بالشرق الأوسط وهي من تُنفذ مخططات أمريكا الدموية والوحشية"

وأكد الزعيم الكوريا الشمالي، أن الولايات المتحدة استخدمت حق النقض "الفيتو" لمنع وصول المساعدات الإنسانية إلى غزة، مشيرا الى أنها متواطئة بقتل المدنيين، لقد شجعت على زيادة عدد الضحايا وقتل الأطفال بتقديم الأسلحة لإسرائيل ثم أعطتها الضوء الأخضر لتنفيذ عملياتها، أمريكا دولة متواطئة ومجرمة قتلت الآلاف.

واشار الى أن غزة يُمارس عليها جميع الاساليب التي تم ممارستها في العصور الوسطى أمام أنظار العالم الذي يدعي بأنه مُتحضر، عالم أعور يقصف في غزة ويقتل ويبكي على اوكرانيا العميلة لهم .. حضارة الغرب هي سفك دماء الابرياء هذا ما تعلمناه من التاريخ وشاهدناه منهم.