العيسوي يلتقي رئيس بلدية خالد بن الوليد المبروك وعضو مجلس البلدي الملكاوي

{title}
صوت الحق - التقى رئيس الديوان الملكي الهاشمي معالي يوسف العيسوي صباح اليوم الاربعاء رئيس بلدية خالد بن الوليد وعضو المجلس البلدي عامر ملكاوي حيث اكد على توجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين بأن تكون أبواب الديوان الملكي مفتوحة لجميع الأردنيين للتواصل معهم والوقوف على احتياجاتهم وتقديم كل ما يلزم بالتعاون مع الجهات المعنية لتذليل اي عقبات او مطالب تنموية و معيشية لهم .
 
وأكد المبروك على احتياجات المنطقه لمزيد من الدعم الحكومي بالمنطقة في كثير من القطاعات التعليمية والصحية والخدمية؛ الذي يعتبر ضعيف جدآ ، مطالبا بدعم البلدية وتوفير كافة احتياجات المنطقة .

واشار المبروك إلى الصعوبات والتحديات التي توجهها البلدية رغم دورها الكبير الذي تقوم به لخدمة الوطن والمجتمع؛ مطالبا بدعم البلدية ماليا لتتمكن من تقديم الخدمات للمواطنين خاصة المنطقه تعد وجهة سياحية للكثير من السواح .

وشدد المبروك على حاجة المنطقة الى انشاء ملاعب الرياضية لتكون متنفس للشباب والحدائق البيئية لتكون متنفس للعائلات والاطفال في منطقه خالد بن الوليد ، وتطوير المنطقة استثماريا وتنمويا وسياحيا . 

 من جانبه عضو المجلس البلدي عامر ملكاوي اكد أن الديوان الملكي العامر هو بيت الأردنيين وملاذهم الذي يتجهون اليه بعد ان تقفل كافة الجهات الحكومية أبوابها لهم وطالب الديوان الملكي بالتدخل الحل مشكله المياه بالمنطقه وتوجيه الجهات المعنية بضرورة الإسراع بتنفيذ العطاءات المطروحه لحفر ابار ارتوازيه وتخصيص بئر ارتوازي يغذي منطقه خالد بن الوليد وحدها لرفع منسوب المياه بالمنطقه وتامين حاجتهم من الماء وهو ابسط الحقوق المواطنين في المنطقة .

 الملكاوي اكد على ضرورة دعم الشباب والنظر باحتياجاتهم في نادي ملكا الرياضي والنظر في امكانية تقديم الديوان الهاشمي حافلة لتسهيل عليهم المشاركة في الانشطة الرياضية والشبابية لتخفيف عليهم الاعباء والكلف المادية .

 
و اوصل المبروك والملكاوي سلام أهالي منطقة خالد بن الوليد لجلالة الملك مؤكدين على وقوفهم خلف القيادة الهاشمية في موقفه الداعم لقطاع غزة وجهوده الجبارة في الدفاع عن القضية الفلسطينية المتمثلة بحل الدولتين.

 و دعا المبروك والملكاوي رئيس الديوان العامر يوسف العيسوي لزيارة منطقة خالد بن الوليد والإطلاع على الصعوبات والتحديات التي تواجهها بلدية خالد الوليد في المنطقة .

العيسوي أكد في ختام اللقاء أن الديوان الملكي سيتابع كافة المطالب والملاحظات لتنفيذ ما يمكن منها والايعاز للجهات المعنية أيضا للقيام بما هو مناسب تجاه ذلك ؛ مشددا على ان أبواب الديوان الملكي العامر مفتوحة دومآ امام الجميع.