ستاربكس تعاني والسهم يواصل خسائره وسط المقاطعة

{title}
صوت الحق - على إعادة فتح 23 متجرًا يُعتقد أنها أغلقت العام الماضي لتثبيط حملة نقابية على مستوى البلاد، في أحدث قضية لاتهام سلسلة المقاهي بأساليب العمل غير القانونية. 

ونقلت رويترز عن شكوى لمدير إقليمي في المجلس الوطني الأميركي لعلاقات العمل (إن إل آر بي)، الأربعاء الماضي، أن 8 من المتاجر الأميركية تضامنت بالفعل مع النقابات عندما أُغلقت الفروع. وصوت العاملون في أكثر من 360 فرعًا أميركيا من ستاربكس للانضمام إلى النقابات منذ عام 2021، وتواجه الشركة أكثر من 100 شكوى عمالية في المجلس الوطني الأميركي لعلاقات العمل.

 من جهتها، نفت ستاربكس ارتكاب أي مخالفات، وقالت إنها تحترم حقوق العمال في الانضمام إلى النقابات. وأضافت ستاربكس في بيان، الخميس الماضي، أنها تجري مراجعات سنوية لمتاجرها وتقوم بإجراء تغييرات بشكل روتيني لمجموعة متنوعة من الأسباب المشروعة. 

وتشن إسرائيل حربا مدمرة على قطاع غزة لليوم 71 على خلفية عملية طوفان الأقصى التي نفذتها المقاومة الفلسطينية في القطاع فجر يوم السبت السابع من أكتوبر/تشرين الأول الماضي.

 وارتفعت حصيلة الشهداء الفلسطينيين منذ بدء هذه الحرب إلى 18 ألفا و787 شهيدا و50 ألفا و897 جريحا، معظمهم من النساء والأطفال.