أبو رمان يرد على البطاينة: هناك فرق بين من يغرف من البحر وبين من ينحت بالصخر

{title}
صوت الحق - لوزان عبيدات
وجه أمين عام حزب العمل، النائب السابق معتز أبو رمان رسالة قاسية لأمناء أحد الأحزاب الأردنية عقب تصريح الأخير على ضرورة اهمية أن يكون الأمين العام للحزب خادم للحزب وفي ذيل القائمة لتعزيز الثقة بالاحزاب. 


وقال أبو رمان في منشور له عبر منصة التواصل الإجتماعي، فيسبوك، " ردا على تصريحات أحد اصحاب المعالي السابقين والذي يشغل  حاليا امين  عام أحد الاحزاب الأردنية، قبل ان تعيب علينا دورنا بتولي زمام القياده و تقحم نفسك في شؤون القوائم العامة لغيرك من الاحزاب الوطنيه".

وأضاف أبو رمان "عليك ان تراجع تجارب الدول المتقدمه التي قادتها الاحزاب نحو الألق و الرفاه، لأن القياده مسؤولية وليست عيبا وتهدف لتعزيز دور الحزب في الحياة السياسية ، وكان من الاولى بمكان ان تلتفت لشؤون حزبك في تفعيل برامج وطنية".

وختم أبو رمان بالقول "حزب العمل فلم يولد وفي فمه ملعقة من ذهب، بل هو من ولد من رحم الشعب، واعلم ان هنالك فرق كبير بين من يغرف من البحر و بين من ينحت بالصخر  حتى يرسم لوحة مُشرقة للوطن الاعز و الأغر". 

وفي السياق ذاته، قال أمين عام حزب إرادة، الوزير الأسبق نضال البطاينة إن بذل الجهد والمحاولات لاستعادة او زرع الثقة مع المواطن امر مطلوب وبأسرع وقت، الوزير يجب ان يخصص وقت للجلوس على مكتب الاستقبال في وزارته، ورئيس البلدية يجب ان يساعد في حملات تنظيف الشوارع، ومن هنا وبرأيي فالأمين العام للحزب يجب ان يكون خادم للحزب وفي ذيل القائمة لتعزيز الثقة بالاحزاب ولنتخلص من إنطباع أن الاحزاب تخدم اشخاص يهدفوا منها لإعادة إنتاج أنفسهم. 

وأضاف أن حزب إرادة لا ولن يتعامل مع حالة تجارة  المقاعد إن جاز التعبير، فالملاءة المالية لم تكن ضمن معايير الاختيار، وبذات الوقت فإن أوائل المرشحين (بعد اختيارهم) هم اول المعنيين بتكاليف الحملة الإنتخابية للحزب كل حسب مقدرته، كون الحزب لا يملك مصادر تمويل له إلا ذلك.

وفي وقت سابق، أكدت العديد من المصادر قيادة معتز أبو رمان القائمة الحزبية لتحالف "حزب نماء وحزب العمل" وذلك بإشغاله المقعد الأول داخل القائمة.