3 اصابات بحوادث مختلفة على طرق خارجية

{title}
صوت الحق -
قال الملازم اول أنس الخالدي من الدوريات الخارجية، إنه تم التعامل خلال الـ 24 ساعة الماضية مع حادث تصادم بين مركبتين على طريق المطار باتجاه عمان، نتج عنه إصابتين متوسطتين، تم إسعافهما باتجاه مستشفى اللطرون العسكري، معللا سبب الحادث بتغيير المسرب بشكل مفاجئ.

وأضاف خلال التقرير المروري على اذاعة الأمن العام، أنه تم التعامل كذلك مع حادث تدهور مركبة بعد محطة بطن الغول باتجاه الشيديه، نتج عنه إصابة واحده متوسطة، تم إسعافه إلى مستشفى معان الحكومي، معللا سبب الحادث بالتعامل الخاطئ مع المنعطفات.


وبما يتعلق بأبرز المخالفات التي تم التعامل معها، أكد الخالدي انها كانت حول السرعات العالية، حيث تم تصوير العديد من المركبات من قبل الرقابة الآلية وكانت الأبرز تجاوز السرعة المقررة من 100كم/ساعة إلى 176 كلم /الساعة على طريق المطار ومركبة أخرى كانت تسير بسرعة من 90 -162 كلم بالساعة على طريق الأزرق.

من جانبه قال النقيب كفاح الهزايمة من إدارة السير أنه لم يتم التبليغ خلال الفترة الصباحية عن أي حوادث أو إصابات ، فقط حوادث أضرار مادية، حيث تم التعامل مع بعض التعطيلات، أبرزها التعامل مع تعطل مركبة عند شارع الجيش، وتعطل مركبة اخرى في منطقة وسط البلد بعد إشارات رغدان باتجاه إشارات المصدار.

وطالب الهزايمة سائقي الباصات العمومي إلى عدم الوقوف والتحميل والتنزيل في الأماكن غير المخصصة لذلك، بسبب الخطورة التي يسببها على السائق و الركاب، اضافة الى إعاقة حركة السير.