المحارمة يتصدر المشهد في الدائرة الأولى بعمان

{title}
صوت الحق -

 

مطارق التوتر بدأت في رفع صوتها داخل محيط الدائرة الانتخابية الأولى في العاصمة عمان ، وفي الوقت الذي بدأ الجميع فيه بالقلق من مصيرهم حين ينقشع غبار الانتخاب وفراغ الصناديق ، إلا أن المؤشرات جميعها لا تدل إلا على أن من حضّر جيداً وأخلص العمل لله يبيت هادئ البال مطمن الفؤاد غير آبه بما يجري من حوله .

النائب المحارمة وقائمة "الهمة" استوطنوا في قلوب المواطنين والناخبين ، وذلك بعد أن طرحوا وقدموا ما يرغبوا بتغييره في واقع المواطن بشكل صادق بعيد عن المبالغة وقريب من آمال المواطنين ورغباتهم ، فما كان إلا أن تبادلت القائمة الثقة مع المواطن بشكل كبير على أمل أن يلمس المواطن تغييراً حقيقياً في شكل مجالس التشريع المعتادة .

وفي المجالس السياسية والصالونات المفتوحة على مصراعيها ، حظيت قائمة الهمة بمكان سامي وموقع هام أمام المواطنين لترتفع أسهمها بشكل ملحوظ لدى الناخبين الذين باتوا يرون بأن "الهمة" تعمل بصمت وتبهر بالأداء والنتيجة ، فلا صراخ يفيد ولا البهرجات الانتخابية والبرامج الرنانة تفيد مع الناخب الذي ضاق ذرعاً بالمتسلقين نحو قبة العبدلي .

أصابع الثقة تتجه نحو "الهمة" لاستنهاض الهمة من جديد والعمل على استكمال مسيرة المئوية الجديدة بعزم الرجال وهمة الأبطال واستبعاد المحال والعمل على تحقيق الآمال .