بادري للتنمية والتأهيل تقيم يوماً صحياً مجانياً بمشاركة واسعة من مؤسسات محلية ودولية

{title}
صوت الحق -
نظمت جمعية بادري للتنمية والتأهيل الخيرية يوماً صحياً مجانياً في لواء ماركا، برعاية مدير تنمية اللواء، محمود الهدبان، وذلك بالتعاون مع عدد من الجهات المحلية والدولية ، يهدف هذا اليوم الصحي إلى تقديم الرعاية الطبية المجانية للمواطنين في المنطقة، بالإضافة إلى توفير منتجات صحية ومكملات غذائية متنوعة.  

شارك في الفعالية كل من جمعية الكاريتاس الأردنية، Al Attar Natural، Shammout Coffee، ومركز الشامي للعيون، إلى جانب حملة "ماما العزيزه في الأردن"، وحليب بديا شور الذي قدّم دعماً للأطفال والكبار على حد سواء.  

وقد تم تقديم العديد من الخدمات الطبية المتخصصة خلال اليوم الصحي، حيث تم فحص أكثر من 100 شخص من مختلف الفئات العمرية، وتوزيع منتجات طبية مجانية تشمل الأدوية والمكملات الغذائية ، كما تم تقديم استشارات طبية في مجالات متعددة مثل طب العيون، والتغذية، بالإضافة إلى توزيع عينات مجانية من المكملات الغذائية المناسبة للكبار والصغار.  

وأعرب راعي اليوم الطبي محمود الهدبان، مدير تنمية لواء ماركا، عن شكره لجمعية بادري وشركائها على هذه المبادرة الإنسانية التي تسهم في دعم المجتمع المحلي، مشيدًا بالجهود المشتركة التي بذلت من أجل تنظيم هذا الحدث وتقديم الرعاية الصحية اللازمة للمواطنين المحتاجين.  

وأكدت عبير الصلاحات رئيسية جمعية بادري للتنمية أنها مستمرة في تقديم مثل هذه المبادرات التي تركز على تعزيز صحة المجتمع ودعمه بكافة السبل الممكنة، معربة عن أملها في أن تتوسع مثل هذه الفعاليات لتشمل المزيد من المناطق وتصل إلى أكبر عدد من المستفيدين.