بادري تطلق حملة "معا نهدم التنمر ونبني حياة" - صور

{title}
صوت الحق - أطلقت جمعية بادري للتنمية والتأهيل بالتعاون مع فرسان السلام و بالشراكة مع شركة كومبات إيفولفد الكندية حملة لمحاربة التنمر على الأطفال صباح اليوم من مركز زها طبربور.

حيث أقامت جمعية بادري دورة تدربيبة للدفاع عن النفس للأطفال كنشاط ضمن حملة لمحاربة التنمر بعنوان معا نهدم التنمر ونبني حياة .

وقالت رئيسة الجمعية عبير الصلاحات إن الجمعية تسعى من خلال الحملة محاربة التنمر على الأطفال و نشر الوعي و الدفاع عن النفس للأطفال في مجتمعنا و ذلك من خلال سلسلة نشاطات تستمر لمدة ستة أشهر.

وابدأ راعي الحفل زياد البيشاوي عن سعادته لمثل هذه الحملات التي تخدم المجتمع و الأطفال والتفاعل مع المجتمع و تنمية قدرات شباب المستقبل بشتى المجالات و خصوصا محاربة التنمر.

مديرة مركز زها جمانة البطاينه قالت إن المركز ومن باب المسؤولية الاجتماعية يساهم دومآ في اعطاء الفرص أمام الجمعيات لنشر الوعي ومحاربة الظواهر السلبية و أهمها ما تم طرحه اليوم من دورة تدريبية لمحاربة التنمر على الأطفال.

و أعرب مدير التدريب في شركة كومبات إيفولفد الكندية سري مسلم عن سعادته في دخول الشركة كشريك استراتيجي و السعي لتطوير مهارات الدفاع عن النفس وخصوصاً عند الأطفال .

و أضاف مسلم لعدد من المشاركين ان التسامح اساس العلاقات في مجتمعنا الا انه لابد من تطوير المهارات بالدفاع عن النفس و محاربة التنمر.

و قدمت شركة كومبات إيفولفد الكندية عدد من الشهادات للمشاركين وداعمين الدورة التدريبية و القائمين على الحملة.