قائد سلاح الجو "الحنيطي" يلتقى مجموعة من الشباب في منصة زين للإبداع

{title}
صوت الحق - نظمت شركة زين جلسة حوارية لقائد سلاح الجو الملكي الاردني اللواء الركن الطيار يوسف الحنيطي مع عدد من الشباب في منصة زين للإبداع.

و عبر اللواء الحنيطي بثقة كبيرة خلال الجلسة مسيرة سلاح الجو الملكي وتطوره و مواكبة السلاح لعصر التكنولوجيا ، موضحا النهج الجديد والذي يعتمد على فكر العاملين  و اعداد افراده و المهمات المناطه به.

وطمأن الحنيطي الاردنيين على قدرة هذا الجهاز في حماية سماء الوطن، موضحا تطور الجهاز المستمر بدعم قائد الوطن، و الانفتاح و التشارك محليا و دوليا وخصوصاً في دول أوروبا .

وقال ان هذا التطور ليس من باب الاستعراض وفرد العضلات ولكنه الواقع الذي نفخر به لحماية وطننا والدفاع عن الجيش والاجهزة الأمنية والوطن بشكل عام

و أضاف لدينا القوة الضاربة وهي قوة قائمة على الكفاءة من خلال منتسبي الجهاز، و التحديث المستمر على الامكانيات و الطائرات المتطورة.

من جهة اخرى إكد اللواء الحنيطي إن سلاح الجو الملكي يعمل على تعزيز التعاون مع مختلف مؤسسات والوزارات والشركات بما فيها شركات الاتصالات والمؤسسات التعليمية وقطاع الشباب في ريادة الاعمال والاعلام ودعم المبدعين في مجال التصنيع.

وقال ان ابواب سلاح الجو مفتوحة امام الشباب للتعاون وتبادل المعلومات الحديثة معهم مشيراً الى حالة التجديد التي يمثلها شباب الوطن وما يتيحه هذا الجهاز من فرص للقطاع الشبابي بالانتساب او فرص التدريب بهدف التأهيل للعمل في وحدات السلاح او القطاع الخاص.

و وجه قائد سلاح الجو  الدعوة لشباب ريادة الاعمال والاعلاميين لزيارة سلاح الجو للاطلاع عن كثب وما يشهده الجهاز من تطورات باتت لا تقل عن أي تطور لدول المنطقة في سلاح الطيران.

و حضر الجلسة المدير التنفيذي للشركة و مدير الاتصال والاعلام طارق البيطار و عدد من الصحفيين و الاعلاميين .