"تعديل وزاري" يتضمن خروج (9) وزراء

{title}
صوت الحق - كشفت مصادر انه من المتوقع ان يجري رئيس الوزراء عمر الرزاز تعديلا وزاريا موسعا على حكومته يتضمن خروج (9) وزراء والغاء دمج بعض الوزارات .

وبحسب المصادر التي تحدثت فأن من ابرز الوزراء الذين سيخرجون هم : وزير الداخلية : سمير مبيضين ، وزير الصحة : غازي الزبن ، وزير الزراعة : ابراهيم الشحاحدة ، وزير الاستثمار : مهند شحادة ، وزيرة التخطيط : ماري قعوار ، وزير النقل : انمار الخصاونة ، وزير التنمية السياسية : موسى المعايطة ، وزيرة التنمية الاجتماعية : بسمة اسحاقات ، ووزير العمل : سمير مراد

في نفس الوقت سيتم فصل بعض الوزارات حيث سيتم فصل وزارة الثقافة عن الشباب ، بناء على طلب وزير الثقافة الحالي محمد ابو رمان ، الذي يرغب ان يكون وزيرا للثقافة فقط ، وسيتم فك دمج وزارة البيئة والزراعة .

يشار ان رئيس الوزراء عمر الرزّاز طلب اليوم الاربعاء من فريقه الوزاري تقديم استقالاتهم تمهيداً لإجراء تعديل وزاري على حكومته في الأيام المقبلة.

وأكّد الرزّاز أنّ التعديل يأتي استحقاقاً لمتطلّبات المرحلة المقبلة، التي تتطلّب بذل المزيد من الجهود بما يسهم بتجاوز التحدّيات، وإنجاز أولويّات الحكومة وخططها، شاكراً جميع الوزراء على جهودهم المبذولة خلال المرحلة الماضية.