مجموعة شباب 911 الاردنية ترسل تبرعات عينية للمرة الثانية الى قطاع غزة

{title}
صوت الحق -
اعلنت مجموعة شبابية من كافة محافظات الاردن وخارجها  تدعى  "شباب 911"  عن تقديم شحنة ثانية من المساعدات الاغاثية الطارئة للأهل في قطاع غزة، وذلك في إطار الحملة التي أطلقتها الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية.

وارسلت المجموعة الشبابية "شباب 911"مساعدات إغاثية عاجلة تحمل مستلزمات طبية واغطية وملابس وفرشات  لأهالي غزة وذلك بالتعاون مع احد فروع البريد الاردني بإدارة السيد طارق الروسان الذي بدوره سهل  واشرف على عملية  نقل المساعدات العينية  الى  مستودعات الهيئة الخيرية الهاشمية، تمهيدآ لارسالها الى النازحين في قطاع غزة ، لتقديم الإغاثة العاجلة للشعب الفلسطيني وإسنادا لقطاع غزة  التي  تخوض حربا ضد الاحتلال الإسرائيلي في عملية طوفان الأقصى.


ويأتي هذا التبرع انطلاقاً من الدور المستمر لمجموعة" شباب  911 " في مؤازرة الشعب الفلسطيني ودعم صموده، باعتباره واجباً ومسؤولية تقع على عاتق البشرية والإنسانية جمعاء.

وقال احد اعضاء المؤسسين للمجموعة لصوت الحق الاخباري ان  "شباب 911"  ستقوم بمواصلة مسيرتها الخيرية علي قدم وساق وذلك في إطار حرص  الدائم على دعم الصمود الشعب الفلسطيني في ظل العدوان الغاشم.

وثمنت المجموعة الجهود الكبيرة التي يبذلها جلالة الملك عبدالله الثاني في سبيل التوصل لوقف نهائي للعدوان على قطاع غزة وضمان تدفق المساعدات الطبية والإغاثية بشكل مستمر لأهالي القطاع.