منتخب النشامى يحجز مقعده بين الكبار.. والتاريخ يسجل

{title}
صوت الحق -
ادهم مساعدة

للمرة الأولى في تاريخ الكرة الاردنية نشاهد ما خرج من نشامى المنتخب الأردني ابطال البلاد هذا الأداء الذي أبهر الجميع من كل أرجاء البلاد المنتخب الأردني أحرز النصر في قلوب كل فرد من أفراد المجتمع الأردني على كافة الأصعدة جميعها. 

وبصوت أردني خارج من صميم اعماق القلب يهتف للنشامى شاهدنا الإتحاد والتكاتف بين كافة أطياف المجتمع داعمين لمنتخبنا الحبيب انقسم بين كل صغير وكبير من الأطفال إلى الشيوخ جميعنا هتفنا '' ماقصروا النشامى " ..

الدعم الفني واللوجستي للمرة الأولى يظهر في تاريخ الكرة الأردنية يرافقه الظهور العظيم للأداء المتميز في أرض الملعب وعلى أرض الميدان أثبت نشامى منتخبنا الأردني صمودهم تفوقهم وقدرتهم العالية الذي تضافرت معه الاحترافية والمجهود البدني والنفسي في انتزاع الأهداف بطريقة أبهرت كل من شاهدهم.

التعمري " إلى العالمية كل التوقعات تقول ذلك " 

موسى التعمري هذا اللاعب الذي حقق نجاحا كبيرا في أرضية الملعب التي سلطت عليه الأضواء من جميع عدسات الكاميرا التي أثبتت شيء واحد حتمي لا يمكن التشكيك به أن المنتخب الأردني يحتاج إلى دعم كبير واهتمام متزايد لأن اللاعب الأردني يستحق منحه فرصة ليصل إلى النجومية ونستطيع أن نراهن عليه في فرص أقوى بكثير ويستطيع أن يحرز ما نصبوا إليه من آمال وطموحات " النشمي قدها " وسنشهد في قادم الأيام تطورات لهذا المنتخب الذي قدم أداء ترفع له القبعات. 

ولا يختلف إثنان على أن باقي نشامى المنتخب قد قدموا أداء رائع في أرضية الملعب واستطاعوا إدخال الفرحة لقلب كل أردني  خاصة والبيت الأردني عامه .

منتخبنا يحجز مقعده بين الكبار 

التطور الرهيب الذي كان نقلة نوعية وعينيه في أداء النشامى 
في المرة الأولى تاريخياً في مشوار المنتخب الأردني الذي حجز لهم المقعد بين كبار المنتخبات في قارة آسيا وحتى على الصعيد العالمي فقد تفوق منتخبنا الحبيب على منتخبات وفرق قوية ومعروفة في تاريخ كرة القدم العالمية. 

بعد هذا الأداء الرهيب من عمالقة القارة الآسيوية وهم ابطال البلاد الأردنية الذين رفعوا الراية الوطنية في سماء كرة القدم 
فقد رفرف علم البلاد عاليا يجب علينا أن نسلط الضوء على المنتخب ودعمه بكافة السبل لتطوير القدرات الفنية والمعنوية لأداء منتخب النشامى فيجب أن تهتم كافة مؤسسات الدولة الأردنية من اليوم لأجل تطوير أداء منتخبنا الوطني. 

خاطف الكرة ومرعب أرضية الملعب.. " النعيمات مثالاً " 

يزن النعيمات الذي أبهر كبار التحليل الرياضي في الأداء الرهيب والاحترافية العاليه التي قدمها وصورتها عدسات الكاميرا وسجلها التاريخ بعنوان عريض لن ينساه أحد هنا الأردن وهنا النشامى فإذا تكلمنا بالمنطق مثل هذا الأداء يحتاج إلى الدعم الكبير ليقدم ويتميز ويحترف. 

عموته صانع المستحيل ..

المدرب المغربي حسين عموته الذي صعد بالكرة الأردنية 
إلى التاريخ وسجلها بسطوره بكل فخر واستحقاق هذا النصر الذي له نصيب الأسد منه يجب علينا جميعا أن نقدم كل الاحترام والتقدير لهذا المحنك الذي رأينا نتاج ما قدمه من خبرات وتجارب قدمها  في صناعة هذا الإنجاز الكبير والتاريخي .

 
من هنا نقول إنه انتصار كبير لنا جميعا يرفع له القبعات ويحترم ما قدمه النشامى يستحق الاحترام والتقدير والدعم الذي يجعلنا نرتقي على كافة الأصعدة بالكرة الأردنية.